أخبار متعلقة

التبرع بالدم

عمرو واكد مهاجما السيسي: "العيب على اللي سايبين واحد بالعقلية دي"

انتقد الفنان عمرو واكد، تصريحات السيسي، التي دعا فيها الطلاب إلى التبرع ببلازما الدم، قائلا: "العيب على اللي سايبين واحد بالعقلية الخربانة دي في منصب زي ده".

02-Oct-23 08:29 PM

السيسي يدعو للتبرع ببلازما الدم لتحقيق "دخل محترم".. وجدل حول المخاطر الصحية

أثارت دعوة السيسي الطلاب للتبرع ببلازما الدم من أجل تحقيق "دخل محترم" جدلا على منصات التواصل، بين تأييد وانتقاد لها لما تحمله من مخاطر صحية كبيرة.

02-Oct-23 03:40 PM

هكذا تفاعل المغاربة مع الفاجعة.. تبرع بالدم ونقل ومبيت مجاني

تفاعل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب بكثير من الاهتمام مع فاجعة انقلاب قطار سريع على الخط الرابط بين العاصمة الرباط ومدينة القنيطرة (شمال غرب)، صبيحة الثلاثاء، والذي خلف، وفق حصيلة أولية، سبعة قتلى و88 جريحا.

16-Oct-18 08:34 PM

ماهي خاصية التبرع بالدم التي أطلقها الفيسبوك؟

تعددت تدوينات الاستغاثة على موقع فيسبوك، يطلقها مستخدمون يلجؤون إلى الموقع الأزرق بعد أن فشلوا في إيجاد متبرع لهم بكيس من الدم ينقذ حياتهم أو حياة أقربائهم، أمر دفع بإدارة فيسبوك للتفكير في إيجاد طريقة تسهيل التواصل بين المتبرع وبين من يحتاج إلى الدم.

05-Oct-17 10:00 PM

لماذا مُنع المثليون من المشاركة بإسعاف ضحايا "أورلاندو"؟

هاجم النائب المثلي بالكونغرس الأمريكي، جاريد بوليس، السبت، سلطات بلاده على خلفية الهجوم الذي استهدف نادي "بالس" الليلي لمثليي الجنس في أورلاندو، والذي أودى بحياة 50 شخصا بما فيهم منفذ الهجوم..

18-Jun-16 02:05 PM

كريستيانو يحمل تألقه إلى الإمارات في عمل خيري.. ما هو؟

كشفت سلطات مدينة دبي، السبت، اتفاقها مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ليشارك في حملة كبرى تدعو للتبرع بالدم.

16-Apr-16 11:50 PM

قاض أمريكي يخيّر محكومين بين التبرع بالدم ودخول السجن

اعترضت منظمة أمريكية مدافعة عن حقوق الإنسان على إرغام قاض أمريكي محكومين معدمين على دفع غراماتهم بالتبرع بالدم وإلا سجنهم..

21-Oct-15 10:36 AM

وجبة رؤوس دجاج لنزلاء السجون تثير "حقوق الإنسان"

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الخميس بالأخبار والشؤون المحلية، إذ كشفت صحيفة الشرق نقلا عن عضو هيئة حقوق الانسان هادي اليامي، عن بدء تحقيق في وجبة رؤوس دجاج قدمت لنزلاء السجون، فيما سلطت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، على حفل في صالة "بنجامين فرانكلن" في مبنى وزارة الخارجية الأميركية أعلنت فيه ميشيل

06-Mar-14 05:50 AM